نتمتى لكم قضاء وقت ممتع معنا

الخميس، 21 نوفمبر 2013

كيف تعرف أنها معجبة بك

عندما تقع في حب المرأة, هناك شيء وحيد يوقفك عن إخبارها بحبك لها, وهو التأكد ما إن كانت تكن لك نفس المشاعر. لكن هذا ليس من الصعب معرفته, فمن خلال التصرفات ولغة الجسد ستصلك الرسالة بالقبول أو الرفض.
نقدم لكم الأمور التي تبين لكم ذلك:
1- إذا كانت منتبه لك كثيراً:
لا نختلف في أن النساء ينتبهن للتفاصيل كثيراً, لكن كيف تعرف أن هذا الإنتباه بداعي الحب؟ بغاية البساطة, المرأة تراقب أدق التفاصيل في الرجل الذي تحبه, بدايةً من تسريحت شعره, انتهاءاً بربطة حذائه, فإذا لاحظت أنها تراقب كل تحركاتك, وتتفاعل مع كل كلماتك إما بالضحك أو بالتعليق, فهذه أول إشارات الإعجاب.
2- إذا كانت تريد أن تعرف عنك أكثر:
الإشارة الثانية هي حبها الدائم للتعرف على كافة جوانب حياتك, فإذا وجدت أنها تسألك كثيراً عن عملك, أصدقائك, عائلتك, هواياتك, ماذا تحب, ماذا تكره, طعامك المفضل, وغيرها الكثير فاعلم أنها واقعة في حبك ولكنها تريد التعرف على ما تحب وما تكره لتصل إليك وتثير اهتمامك بها.
3- إذا كانت تدعمك بشدة:
المرأة لديها هوس في مديح الشخص الذي تحبه, وتدعم قراراته بشدة وتقف إلى جانبه دائماً, فهم يجدون في ذلك كسراً للحواجز ويزيد من التواصل بينكما, فإن لم يقتصر مدحها على الجمال واللباس والثياب, بل تعدى ذلك ليصل لتصرفاتك وقراراتك واعتقاداتك, فتأكد أنها قد وقعت في حبك يا عزيزي.

آخر مقالات المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة bidvertiser 2013

إهـداء : حيـاة مصمم