نتمتى لكم قضاء وقت ممتع معنا

الخميس، 21 نوفمبر 2013

هذا ما تريده المرأة ولا تطلبه

رغم أن المرأة لا تكف ولا تتوقف عن الطلبات والأوامر إلا أن هنالك بعض الأمور التي تريدها المرأة بشدة لكنها لا تطلبها منك بوضوح.
لذلك عندما تنفذ لها ما تريده من دون أن تطلبه منك بصوت عالي وواضح فإنك تتقرب منها وتتملك قلبها دون أن تشعر, الأمر الذي سيجعلك متقدماً بخطوات في العلاقة, إليك الآن ما تريده المرأة ولا تطلبه.
أن تشاركها أسرارك:
المرأة تحب أن تكون محل ثقة لدى الرجل ويشاركها أسراره ويأتمنها عليهم, لذلك لا تخفي شيئاً عنها وصارحها بكل أسرارك لتحصد الرصيد عندها, لكن انتبه فبعض النساء تعتقدأنهم محل ثقة لكنهم في الحقيقة محل أحذية, تأكد من الفتاة جيداً قبل أن تقدم على هذه الخطوة.
الغزل والرومانسية:
لا داعي لأن تكون في أبهى حلتها وفي أجمل صورة حتى تتغزل بها, فقط أخبرها كم هي جميلة وكيف تشعر اتجاها, لا تبخل عليها بالإطراء والكلام الجميل.
الوفاء:
لا شك أن النساء جميعاً يكرهن الخيانة من الرجل, وهذا هو أقل ما يمكن أن تقدمه لها, إن لم تكن على قدر المسؤولية والوفاء فمن الأفضل أن تنهي العلاقة لكي لا تكسر المودة بينكم.
كن موجوداً في المواقف الصعبة:
عندما تمر المرأة بوقت سيء وبحالة من اليأس والحزن فلا بد أن تكون بجانبها لتخفف عنها همومها, وحاول أن تخرجه من الجو الحزين بطريقتك الخاصة, وبذلك ستكبر بعينها كثيراً.
احترم كيانها:
المرأة ليست عقار تشتريه فيصبح لك حرية التحكم والبيع والشراء, أعطها المساحة والحرية التي تحتاجها ولا تتحكم فيها أكثر من اللازم لكي لا تنفر منك.أأ

آخر مقالات المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة bidvertiser 2013

إهـداء : حيـاة مصمم