نتمتى لكم قضاء وقت ممتع معنا

الخميس، 21 نوفمبر 2013

3 طرق تتصالح بها مع صديقتك

المشاجرة... وهل هناك أحلى من المشاجرة بين حبيبين, فالجزء الأجمل في الموضوع هو التصالح الذي يحدث بعد الشجار, وتبدأ صديقتك في الدلع وطلب المزيد من الأعتذار, وهذا كله يزيد من متعة العلاقة ويكسر الجمود, ولنكن واقعيين.. المثالية غير مثيرة, فالعلاقة تحتاج إلى الـ "السسبينشن" كما يقولها الغرب, أي التنوع في حالة العلاقة وعدم الثبات على نسق واحد.
جمعنا لك عزيزي الرجل 3 طرق تتصالح بها مع صديقتك:
1- ورود, شوكولاته, هدايا:
ربما هي طريقة تقليدية أنت على معرفة مسبقة بها, لكن الحق يقال.. هي من أكثر الطرق فعالية عندما يتعلق الأمر بالتصالح, فقد أثبتت دراسات أن الورود تثير عاطفة المرأة وتوجهها في الجانب الإيجابي, وهذا الشيء يجعلهم ضعاف القلب لا حول لهم ولا قوة أمام باقة ورد جميلة.. ينصح بعلبة شوكولاته إلى جانب الباقة فهي أيضاً لها تأثير على النساء, ولا مانع من إرسال دمية من القطن أذا كانت صديقتك مولعةً بالدمى.
2- حفلة:
فاجأها بحفلة, حفلة على انفراد تعبر فيها عن ندمك الشديد عن ما حصل, النساء يحببن الرومنسية, لذا قدم لها حفلة مليئة بالشموع والورود والموسيقى الهادئة لتخفف من التوتر, وقدم لها حفلة لن تنساها أبداً, ادعوها لرقصة على أنغام هادئة واهمس في أذنها "أنا آسف", وأنك تريد أن تعوضها عن ما سببته لها من الحزن والأسى, ثق تماماً أنها ستفرح كثيراً وستنسى ما حصل بلمح البصر.
3- رسالة:
اكتب لها رسالة تعبر عن أسفك الشديد وأكثر من العبارات المنمقة والإعتذارات, ويفضل أن تكون الرسالة مكتوبة على ورقة, الجزء الأهم في هذه الطريقة هو كيف ستوصل لها الرسالة !!
استخدم أسلوباً مبتكراً, كأن تضع لها الرسالة على زجاج سيارتها, أو في طرد بريدي وسط أوراق من الورد المعطر, هكذا ستصلها الرسالة بطرقة جميلة ستأثر بها.

آخر مقالات المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة bidvertiser 2013

إهـداء : حيـاة مصمم