نتمتى لكم قضاء وقت ممتع معنا

الأحد، 17 نوفمبر 2013

إعتقال شاب مغربي تسبب في إنتحار كويتي بواد زم و متابعته بتهم ثقيلة

لا حديث اليوم في احياء وازقة واد زم سوى عن الشاب الذي تسبب في انتحار مواطن كويتي قبل ايام بسبب شريط فيديو يظهر فيه الهالك شبه عاريا.وتعود تفاصيل هذا الحادث الذي هز مدينة واد زم إلى الأسابيع القليلة الماضية، حيث
 كان الشاب المغربي ينتحل صفة بنت و يوقع بضحاياه حينما يظهر لهم عبر كاميرا مخادعة مقاطع فيديو لبنت شبه عارية.
و استطاع الشاب المغربي الايقاع بهذا المواطن الكويتي بعد خداعه ،طالبا إياه بإظهار فحولته، و استجاب هذا الشاب لطلبه و ظهر عاريا بعدما تجرد من ملابسه.

حينها لم يكن يعلم الضحية انه يتواصل فقط مع شاب مغربي، وتنطلق معها قصة التهديد و الابتزاز حيث ارسل الضحية في بادئ الأمر قيمة 10000 درهم حتى لا ينفضح امام أهله و عائلته.

لكن لم يقف الأمر عند الحد حيث طالب الجاني الضحية بارسال مبالغ مالية مقابل عدم نشر الفيديو.

لكن سيحدث ما لم يكن في الحسبان حيث لجئ الشاب المغربي إلى التصعيد ناشرا الفيديو بعدما رفض الضحية ارسال مبالغ مالية اخرى.

و مباشرة بعدما وزع الجاني فيديو الضحية على اصدقاء الضحية و عائلته التي تتواجد في لائحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفايسبوك"، أقدم الشاب الكويتي على الإنتحار، تاركا وراءه رسالة تحكي كل التفاصيل. 

عائلة الجاني توجهت إلى السفارة المغربية مباشرة بعد انتحار ابنها لتخبرها بالموضوع و تقوم بشكاية ضد الجاني ، و بالفعل توصلت وزارة الخارجية المغربية بالشكاية وسلمتها لوزارة العدل .

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مباشرة بعد تسلمها إذن من النيابة العامة انتلقت على وجه السرعة يوم الأربعاء الماضي لوادم زم حيث القت القبض على الجاني وبحوزته عشرات المقاطع مسجلة في خزان هاردك.

وسيتابع الجاني بتهم جنائية ثقيلة وذلك بعدما تسبب في انتحار مواطن كويتي عبر نشر مقطع فيديو فضائحي للضحية.

يذكر ان مدينة واد زم أكثر المدن التي يعاطى شبابها للنصب و الإحتيال عبر الأنترنت، إلا ان الايام القدامة ستكون غير سارة لهؤلاء الشباب خصوصا بعد إعطاء وزير العدل و وزير الداخلية تعليمات صارمة في حق كل المتهورين الذي يسيئون بهاته الأفعال الإجرامية للمغرب حكومة وشعبا .

آخر مقالات المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة bidvertiser 2013

إهـداء : حيـاة مصمم