نتمتى لكم قضاء وقت ممتع معنا

الثلاثاء، 1 يوليو 2014

عاجل: السجن أربعة أشهر في حق مغني الراب "الحاقد"

عاجل: السجن أربعة أشهر في حق مغني الراب "الحاقد"
قضت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، بالسجن أربعة أشهر مع النفاذ وغرامة مالية ضد مغني الراب المعروف بلقب "الحاقد"، والمنتمي لحركة 20 فبراير الاحتجاجية، حسب ما نقلته قصاصة لوكالة الأنباء الفرنسية.
ووفقا للوكالة، فقد نطق القاضي بالحكم في غياب المحامين والدفاع والطرف المدني (الشرطة)، حيث قضى بسجن معاذ بلغوات المعروف بلقب "الحاقد" أربعة أشهر مع النفاذ وغرامة مالية تقارب 1400 يورو لصالح شرطيين "كتعويض عن الضرر المترتب عن العنف".
يذكر أن مصالح الأمن أوقفت معاذ الحاقد، قرب مركب محمد الخامس، في حالة سكر وهو بصدد المضاربة في ثمن تذاكر مباراة كرة القدم بين الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني، حيث أبدى مقاومة في مواجهة عناصر الأمن مما تسبب في رضوض لأحد الشرطيين استدعت تحصيل شهادة طبية تثبت مدة العجز، حسب ما نقلته قصاصة آنئذ لوكالة المغرب العربي للأنباء.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد أوقفت سبعة عشرة شخصا آخرين، ثلاثة منهم كانوا بصدد عرض تذاكر مزورة لنفس المباراة، بينما تم ضبط الباقي وهم يضاربون في أثمان التذاكر، حيث جرى توقيف الجميع وتقديمهم أمام العدالة.

آخر مقالات المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة bidvertiser 2013

إهـداء : حيـاة مصمم