نتمتى لكم قضاء وقت ممتع معنا

الأحد، 2 فبراير 2014

بنعطية: لهذا لم أختر اللعب للمنتخب الجزائري


بنعطية: لهذا لم أختر اللعب للمنتخب الجزائري
 
رد اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية المُحترف بفريق روما الإيطالي، على ما روجته الجرائد الجزائرية في رغبته في حمل قميص المنتخب الجزائري، وأنه نادم على عدم تمثيله للجزائر خصوصا بعد وصول محاربي الصحراء لنهائيات كأس العالم.
وقال مدافع "الذئاب" عن إعتزازه وافتخاره بجنسيته المغربية، وحمله لقميص المنتخب الوطني المغربي، بالرغم من كل ما يعيشه "الأسود" من انتكاسات ونكبات لم يتعود عليها المنتخب المغربي في السنوات الأخيرة، يقول بنعطية.
ونفى قائد المنتخب المغربي الذي ينحدر من أم جزائرية وأب مغربي، وهو ما كان سيسمح له بحمل قميص المنتخب الجزائري قبل الإنضمام للأسود، (نفى) في رده على سؤال أحد الصحفيين ما رددته الصُحف الجزائرية بالقول: "لم يسبق لي أبدا أن صرحت بأني أشعر بالندم على عدم اختياري اللعب للمنتخب الجزائري" مُعبرا في الوقت نفسه عن "افتخاره باللعب للمغرب".
يشار إلى أن إحدى الصحف الجزائرية أشارت إلى كون بنعطية نادم على اختياره اللعب لأسود الأطلس، مؤكدة أن اللاعب الذي يمارس في الدوري الإيطالي أشار إلى ندمه على عدم اختياره اللعب لمحاربي الصحراء، خصوصا بعد النتائج التي حققها الخُضر مؤخرا بتأهلهم لمونديال البرازيل.

آخر مقالات المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة bidvertiser 2013

إهـداء : حيـاة مصمم