نتمتى لكم قضاء وقت ممتع معنا

الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

كيف تجعل الفتاة معجبة بك على الأنترنت و تريد ملاقاتك على الواقع

 

إذا كنت تريد علاقة جدية كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن لا تكون ملحا و يائسا. لا تتمسك بأي امرأة ، كن واثقا من نفسك للحصول عليها، تماما كما تفعل هي عندما يكون الرجل مهتما بها. إذا فعلت ذلك ، فإنها سوف تسعى لجذب اهتمامكم و بدلا من أن تبحث انت عن العلاقة ، فأنها هي من سيتصل بك لهذا الغرض .
عند لقائها وجها لوجه ، تذكر دائما و احرص التقء نظراتكم و اظهر لها ثقتك بنفسك. إنها ترغب برؤية الرجل الذي يجرؤ على النظر في عينيها عندما يتحدث إليها. فالنساء تكتشف بسهولة الضعف ، لذلك لا تكن عصبيا و اقتراب منها بثقة. انظر في عينيها الى ان تجعلها تنظربعيدا، ولكن لا تحدق كثيرا لانك سوف تشعرها بعدم الراحة.
عليك ان تذكر دائما عندما تواعد النساء على الإنترنت، أنهن دائما يبحثون عن الاستثناء. لا أحد يريد أن يخرج مع الرجل الممل. لذلك، عند إنشاء ملفك الشخصي ، تأكد من أن تصف نفسك في المصطلحات الأكثر بروزا و اهتماما. علاوة على ذلك، عند بدء التواصل مع امرأة ، لا تتصرف بيأس و بؤس، كن الرجل العادي و الطبيعي واجعلها تشعر بأنها محظوظة بالتحدث إليك .
التعارف عن طريق الانترنت هي بيئة مثالية بالنسبة لك لتحسين مهاراتك حيث ينعدم ضغط من المخاطبة وجها لوجه. ورغم ذلك، سيأتي وقت الواعدة و اللقاء خارج العالم الافتراضي. كن واثقا في نفسك واظهر لها أنك الرجل الذي تريد.

آخر مقالات المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة bidvertiser 2013

إهـداء : حيـاة مصمم